زياش يستعد للانتقال إلى باريس سان جيرمان

الوطن الأن10 أبريل 2023آخر تحديث :
زياش يستعد للانتقال إلى باريس سان جيرمان
زياش يستعد للانتقال إلى باريس سان جيرمان

من المرتقب أن يتخذ نادي باريس سان جيرمان خطوة جديدة للتعاقد مع جناح تشيلسي حكيم زياش في فترة الانتقالات الصيفية، حسب ما جاء في تقرير إخباري لموقع “فوتبال فان كاست” الإنجليزي.
وأشار المصدر إلى أن اللاعب المغربي عانى من موسم محبط على ملعب ستامفورد بريدج، حيث كافح من أجل أن يصبح لاعبًا رئيسيا باستمرار تحت قيادة توماس توخيل وجراهام بوتر. حيث بدأ اللاعب البالغ من العمر 30 عاما في ست مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع سبع مباريات أخرى قادمة من مقاعد البدلاء، ولم يحل سوى بداية واحدة في طريقه في دوري الأبطال.
وفي يناير بدا الأمر كما لو أن زياش قد يغادر تشيلسي، حيث كان باريس سان جيرمان يتطلع إلى إبرام صفقة لتوقيعه في وقت متأخر من النافذة. لكن في النهاية، فشل الانتقال وظل اللاعب المغربي الدولي في غرب لندن حتى نهاية الموسم الحالي.
وبالنظر إلى افتقاره إلى وقت اللعب، يبدو أن رحيله الصيفي أمر محتمل، على الرغم من أن صفقة البلوز الحالية لا تنتهي حتى عام 2025. وتشير تقارير إلى أن باريس سان جيرمان يرفض التنازل عن صفقة زياش.
وفقًا لموقع “فوتبال انسيدر” ، فإن العمالقة الفرنسيين “على استعداد لإحياء اهتمامهم باللاعب المغربي زياش هذا الصيف، ويتطلعون إلى إبرام عقد طويل الأمد”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة