انتبهوا…هذه قصة صور محمد السادس على متن زورق “لالة خدوج” وهذا مادار بين الملك وملتقط الصور

الوطن الأن28 أغسطس 2014آخر تحديث :
انتبهوا…هذه قصة صور محمد السادس على متن زورق “لالة خدوج” وهذا مادار بين الملك وملتقط الصور

يتابع عموم المغاربة والأجانب كذلك، بفضول وشغف كبيرين، صور الملك محمد السادس التي تؤرخ لرحلته الصيفية بشواطئ المملكة، خصوصا شاطئ السطيحات، الذي قضى به جزءا من عطلته هذه السنة بعد إحتفاله بالذكرى الـ51 لميلاده بمدينة الحسيمة.

وإنتشرت صور الملك محمد السادس، وهو على متن زورقه السريع “لالة خدوج” نسبة الى إبنته الأميرة لالة خديجة، في شاطئ سطيحات شمال البلاد، كإنتشار النار في الهشيم، خصوصاً وأنَ توقيت تداولها تزامن معَ  أخبار نشرتها صحف اسبانية عن كون زورق الملك تم إيقافه في السابع من غشت الجاري، في مياه مدينة سبتة المحتلة، وذلك من طرف عناصر في الحرس المدنِي الإسبانِي.

أحد ملتقطي الصور يحكي كيف إلتقط صور الملك محمد السادس في شاطئ السطيحات، يوم لاثنين (25 غشت) على الساعة الرابعة عصرا، وكيف تعامل الملك مع الشباب الذين كانوا يقومون برياضة التزلج على الماء وفرحين لهذا اللقاء.

ويقول الشاب ، وهو من سكان المنطقة: «صورت الملك صورة وحدة، والثانية صوروها دراري آخرين، كانو بحالي بدجيتسكي، حنا كنا 4». ويضيف: «سول الملك واحد الشاب من الرباط على شاطئ السطيحات والقرية اللي فيه اللي كيخيمو فيها الناس، وقلنا ليه راه منطقة جميلة ومريحة.. وتعامل معانا بعفوية بحال شي واحد عادي.. صافي تبادلنا هاد شوية الكلام وخلينا الملك على راحتو».

المصدر نفسه يقول إن هذه ليس المرة الأولى التي يلتقي فيها بالملك، لأن عاهل البلاد يواضب على زيارة شاطئ السطيحات وبالخصوص منطقة حجرة البابا.

الشاب الذي شكر الملك على اهتمامه بمنطقة السطيحات، في صفحته على فايس بوك كذلك، تمنى أن يزور الملك محمد السادس المنطقة برا، لرفع التهميش الذي تعاني منه واحدة من أجمل مناطق الاصطياف في المغرب.

وكان الملك مرافقا بشخصين اثنين، لم تتضح هويتهما من خلال الصورة الاخيرة، التي التقطت على مسافة قريبة من قارب الملك. 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة