المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية سوس ماسة تنظم ندوة تأطيرية

الوطن الأن18 ديسمبر 2023آخر تحديث :
المنظم الجهوية للمرأة التجمعية سوس ماسة تنظيم ندوة تأطيرية
المنظم الجهوية للمرأة التجمعية سوس ماسة تنظيم ندوة تأطيرية

المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية سوس ماسة تنظيم ندوة تأطيرية بمعية الدكتورة سعاد فائق حول موضوع : ” الدعم الاجتماعي المباشر ” وذلك يوم أمس السبت 16 دجنبر 2023 الجاري بالمركب الثقافي أحمد نجيب البهاوي بمدينة الدشيرة .
و يندرج اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات المسطرة التواصلية تحت إشراف المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية سوس ماسة . حيث كان اللقاء مناسبة لتوضيح مختلف المعطيات وتقاسم مجموعة من المعلومات التي تهم هذا البرنامج لتسهيل عملية التسجيل للحصول على الدعم ، كما عرف اللقاء مختلف الفعاليات السياسية وعلى رأسهم السيد النائب البرلماني اسماعيل الزيتوني القائم والساهر على دينامية الهياكل الموازية للحزب على مستوى الاقليم ، أيضاً حضور نسائي استثنائي لساكنة الدشيرة نظرًا لأهمية الموضوع ورغبتهن الكبيرة في المشاركة الفعلية في هذا الورش الملكي الكبير الذي تشرف عليه الحكومة برئاسة الاخ عزيز أخنوش .
الاعتزاز والامتنان لساكنة الدشيرة وعلى رأسهم الاخت فاطمة الزهراء بلفقيه المناضلة التجمعية وكافة مناضلين ومناضلات الحزب ، الف شكر مرة أخرى على الحضور الغفير لنساء الدشيرة الحرائر لمساندتهم الدائمة للمؤسسة الحزبية والحكومة لمواصلة المسار الاصلاحي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة