وليد الركراكي…باقي مدرنا والو

الوطن الأن18 يناير 2024آخر تحديث :
وليد الركراكي...باقي مدرنا والو
وليد الركراكي...باقي مدرنا والو

في الندوة الصحفية ، قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن “الهدف الأول الذي سجله المنتخب الوطني في شباك منتخب تنزانيا جعل الفريق يتألقم مع المباراة رغم الظروف المناخية الصعبة”. وأضاف الركراكي،مساء أمس الأربعاء أن “المباراة الأولى في كأس إفريقيا دائما ما تكون صعبة لكن كان هدفنا التسجيل أولا رغم ضياع العديد من الفرص في بداية المباراة”.
وأكد الركراكي، أن “تسجيل الهدف الأول زرع عامل الثقة لدى اللاعبين في الشوط الأول من المباراة، واستطعنا في الشوط الثاني تسجيل الهدف الثاني والثالث رغم أن بداية الشوط الثاني كانت متعثرة بالنسبة للاعبين وهذا أمر عادي بسبب عامل الحرارة والرطوبة”، مشيرا إلى أن “توجيه البطاقة الحمراء لأحد اللاعبين بالمنتخب التنزاني ساعد في ضبط إيقاع المباراة”.
وقال الركراكي ” أنه رغم هذه النتيجة وحصد ثلاثة نقاط.. باقي مدرنا والو حيث مزال ماتش مورا ماتش ولابد من التركيز على ما هو قادم”. وأبدى الركراكي “إنزعاجه من سوء الأحوال الجوية (الرطوبة والحرارة)، حيث ستلعب المباراة على الساعة الثانية زوالا الأحد المقبل أمام منتخب الكنغو الديموقراطية لكن ليس لدينا اختيار آخر هو تحقيق الفوز”.
وأكد الركراكي أن المنتخب المغربي يحترم جميع المنتخبات المشاركة في البطولة ولاعبو المنتخب يعرفون ما يجب القيام به وحنا كنعرفو أشنو كنديرو.. الأهم هو تجاوز عاملي الرطوبة والحرارة وضبط إدارة المباريات القادمة لصالحنا”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة