الحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بدون ترخيص يورط ثلاثة أشخاص بأكادير

رشيد حموش3 فبراير 2024آخر تحديث :
الحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بدون ترخيص يورط ثلاثة أشخاص بأكادير

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير ، مساء أمس الجمعة 02 فبراير الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية المتعددة، وذلك لتورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بدون ترخيص.

وكانت عناصر الشرطة القضائية قد تدخلت بحي سيدي يوسف بمدينة أكادير، لتوقيف المشتبه فيه الرئيسي، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، كما حاول أحد مساعديه عرقلة إجراءات الضبط والتوقيف وتعريض موظفي الشرطة لتهديد جدي باستعمال سائل حارق، قبل أن يتعرض لسقوط عرضي أثناء محاولته الفرار.

وقد مكن التدخل الأمني من ضبط المشتبه فيهما وحجز السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء، وذلك قبل أن تسفر إجراءات البحث والتفتيش المتواصلة في إطار هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه الثالث، وحجز كميات من المشروبات الكحولية داخل منزله قدرت بما مجموعه 270 قنينة من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى 100 لتر من مسكر ماء الحياة.

وقد تم إخضاع اثنين من الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الثالث تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة