أمنة ماء العينين ترفض التوقيع على مبادرة تدعو لفتح الحوار حول الثروة ووضعية الاقتصاد الوطني

الوطن الأن16 سبتمبر 2014آخر تحديث :
أمنة ماء العينين ترفض التوقيع على مبادرة تدعو لفتح الحوار حول الثروة ووضعية الاقتصاد الوطني

نفت القيادية في حزب العدالة والتنمية، السيدة آمنة ماء العينين، أن تكون قد وقعت على المبادرة التي اطلقها مجموعة من الفاعلين من مختلف المواقع مصحوبة بعريضة توقيعات تدعو الى حوار وطني حول وضعية الاقتصاد المغربي والواقع التنموي بمختلف الاشكالات التي يثيرها. 
وأضافت السيدة ماء العينين:” هي مبادرة ايجابية لا يمكن الا دعمها. غير ان ما فاجأني هو ورود اسمي ضمن الموقعين وهو ما أنفيه رسميا، حيث تلقيت الارضية و الدعوة الى التوقيع من احدى الشخصيات المحركة للمبادرة، وهي شخصية احترمها، وذلك عبر الايميل الذي لا زلت احتفظ به، كما احتفظ بجوابي عليه. 
حيث كنت واضحة في التنويه بالمبادرة ومراميها النبيلة، مع متمنياتي لها بالتوفيق، غير انني اعتذرت عن التوقيع، واوضحت في اعتذاري، ان موقعي يمنحنى اختصاصات دستورية، اعمل من خلالها على خدمة نفس الاهداف المعلنة في الوثيقة. 
ما دفعني لتقديم هذا التوضيح، هو عدم احترامي لخرق قواعد اخلاقية، تحكم مختلف الفاعلين في تدبير مثل هذه المبادرات، وبذلك فاقحام اسمي في عريضة لم اوقع عليه، بل بالعكس اعتذرت عن التوقيع عليها بوضوح، هو امر يحتاج الى التوضيح، مع احترامي للمبادرة واهدافها و دعمي لمضمونها.. 
ملحوظة:احترامي للشخصية التي راسلتني في الموضوع يدفعني الى الاكتفاء بهذا التوضيح حيث يحتمل الوقوع في الخطأ

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة