المكتب المديري لأمل تيزنيت لكرة القدم يقدم استقالته

الوطن الأن23 يوليو 2024آخر تحديث :
المكتب المديري لأمل تيزنيت لكرة القدم يقدم استقالته
المكتب المديري لأمل تيزنيت لكرة القدم يقدم استقالته

أعلن المكتب المديري لفريق أمل تيزنيت أول أمس عن استقالته الجماعية من أمور تدبير أمور النادي، وأوضح بلاغ نشر بالصفحة الرسمية للفريق مساء أمس ، أن قرار الاستقالة الجماعية اتخذ بعد انعقاد اجتماع المكتب المديري يوم الأحد 21 يوليوز 2024 بمقر النادي .
وأشار البلاغ أن الاجتماع قدم خلاله رئيس المكتب فؤاد المودني مجموعة من المعطيات المرتبطة بالأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي والتي تعيق أهداف وطموحات مكونات النادي، وأوضح البلاغ أنه وبعد مناقشة مستفيضة من قبل أعضاء المكتب تقرر تقديم استقالة جماعية من تسيير الفريق ،وأضاف البلاغ أنه” سيتم تحديد تاريخ ومكان الجمع العام الاستثنائي في تاريخ لاحق” .
ويشار أن المكتب المسير لأمل تيزنيت كان قد عقد اجتماعا مع رئيس الجماعة الترابية لتزنيت ورئيس المجلس الإقليمي يوم 9 يوليوز الجاري ، واختلفت التقارير المقدمة حوله بين صفحة الجماعة وصفحة النادي.
حيث قالت الجماعة أن الاجتماع ” كان مناسبة جدد فيها الرئيس دعمه ومساندته للفريق في الموسم المقبل ، من أجل إسعاد الجماهير الرياضية التيزنيتية وتحقيق حلم الصعود بتظافر جميع جهود الشركاء”.
فيما قال بلاغ نشر بالصفحة الرسمية للفريق أن الاجتماع تم خلاله ” الاتفاق على عمل كل من المجلس الجماعي والمجلس الإقليمي لتيزنيت على الرفع من الميزانية المخصصة للفريق وكذا العمل على البحث عن شركاء اقتصاديين للنادي بالتنسيق مع مسيري الفريق والمجالس المنتخبة تحت إشراف السلطة الإقليمية من أجل تشجيع ودعم الفريق على تحقيق آمال جماهيره الوفية “.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة