تيفاوين تافراوت : أمسية خالدة لتكريم “دّا علي”.. أيقونة التعليم والسياسة

رشيد حموش19 أغسطس 2024آخر تحديث :
تيفاوين تافراوت : أمسية خالدة لتكريم “دّا علي”.. أيقونة التعليم والسياسة

في أجواء من الحزن والفخر، احتشدت ساكنة تافراوت مساء يوم الأحد 18 غشت 2024 بساحة محمد السادس،في اليوم الاخير من سهرات مهرجان تيفاوين ،وذلك لتكريم مسيرة عطاء الأستاذ المربي والمسؤول المحلي الراحل علي غازي، الذي لقب من طرف شباب المنطقة بـ”دّا علي”.

أمسية تكريمية حافلة بالمشاعر الجياشة، نظمت لتأبين الفقيد وتقدير مساهماته الجليلة في خدمة مجتمع تافراوت ، فقد كان الراحل علي غازي، على مدى عقود، قبلة للجميع، أستاذا مربيا زرع في نفوس أجيال عديدة حب العلم والمعرفة، ومسؤولا محليا خدم مجتمعه بكل تفان وإخلاص.

عرف الراحل ببساطته وقربه من الناس، وبعمله الميداني الدؤوب، وباهتمامه بالتنمية المحلية، وقد ترك بصمات واضحة في مختلف المجالات، لاسيما في مجال التعليم والتكوين، حيث كان له دور كبير في تطوير المنظومة التربوية بالمنطقة، كما ساهم بشكل فعال في تنمية البنية التحتية وتوفير الخدمات الأساسية لسكان تافراوت.

خلال هذه الأمسية، تم استحضار العديد من الذكريات واللحظات التي جمعت الحضور بالفقيد، وتبادلوا القصص والشهادات التي تؤكد مكانته الخاصة في قلوب الجميع.

فقد رحل جسد “دّا علي”، ولكن بقيت أعماله وأخلاقه وستظل حاضرة في ذاكرة تافراوت، إن هذه الأمسية التكريمية ليست سوى دليل على الامتنان والتقدير لمسيرة عطاء هذا الرجل العظيم، الذي خدم مجتمعه بكل تفان وإخلاص.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة