لقاء تواصلي حزبي بعمالة إنزكَان أيت ملول لوضع خارطة طريق تنظيمية وضخ دماء جديدة في شرايين الفروع والقطاع النسائي والشبيبي.

رشيد حموش14 أكتوبر 2024آخر تحديث :
لقاء تواصلي حزبي بعمالة إنزكَان أيت ملول لوضع خارطة طريق تنظيمية وضخ دماء جديدة في شرايين الفروع والقطاع النسائي والشبيبي.

بمقر الحزب بحي تراست بإنزكَان،عقدت الكتابة الإقليمية لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بعمالة إنزكان أيت ملول،لقاءا تواصليا مساء يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024،حضره أعضاء مكاتب الفروع الحزبية والمستشارين الجماعيين بجماعة أيت ملول والدشيرة وإنزكَان.

وكان الهدف من هذا اللقاء،كما جاء في كلمة الكاتب الإقليمي حميد أوفقير،هو تجديد التواصل من جهة ووضع خارطة طريق تنظيمية من جهة ثانية هدفها هو ضخ دماء جديدة في شرايين الفروع الحزبية والقطاعات الموازية وخاصة قطاع النساء والشبيبة الإتحادية.

فضلا عن العمل المستمر لاستقطاب عناصر جديدة وفعاليات ذات كفاءة من الشباب والنساء ومن الطاقات المختلفة التي يزخر بها المجتمع المدني والتي ستكون لها إضافة حقيقية ونوعية في عملها الميداني المعتمد أساسا على سياسة القرب من خلال تحديد مشاكل المواطنين وأولوياتهم والبحث عن ايجاد الحلول لبعض الإكراهات.

وحث الكاتب الإقليمي في كلمته على ضرورة إيلاء أهمية للعمل الميداني الحقيقي الذي يلامس عن قرب هموم المواطنين وهذا يقتضي ضخ دينامية جديدة للحزب على المستوى السياسي والتنظيمي والإستعداد منذ الآن للإستحقاقات القادمة عبرتسطير برامج وورشات وندوات داخلية يكون الهدف منها الرفع من منسوب الأداء الحزبي سياسيا وتنظيم يا.

ومن جهتهم عبرأعضاء الكتابة الإقليمية والفروع الحزبية في تدخلاتهم عن أهمية عقد هذا اللقاء بمناسبة انطلاق الموسم السياسي.

وأكدوا عزمهم على رسم خارطة تنظيمية قوامها تجديد الفروع الحزبية وهيكلة القطاع النسائي والشبيبي والتلاميذي والعمل على ضخ دماء جديدة في هياكل الحزب وتوسيع أذرعه بإحداث جمعيات تعنى بالشأن الثقافي والفني والبيئي والإجتماعي والصحي والرياضي…

ووضع برامج تكوينية داخلية يكون الهدف منها تمكين المناضلين من معرفة اختصاصات الجماعات الترابية ومعرفة الأدوارالتي يلعبها المجتمع المدني في إطارسياسة القرب،وتقديم خدمات جليلية ذات طابع اجتماعي للمجتمع بكل أحياء الجماعات الترابية..

متابعة /عبد اللطيف الكامل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة