لبني أبيضار تعلن توبتها .

الوطن الأن25 أغسطس 2015آخر تحديث :
لبني أبيضار تعلن توبتها .

كشف “الشيخ محمد الفيزازي” المعتقل السلفي السابق، في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من الممثلة المغربية المثيرة للجدل “لبنى أبيضار”، رداً على تدوينة سبق للشيخ السلفي أن خطها بيده حول ما قامت به “أبيضار” في أخر شريط اباحي لها.

وقال “الفيزازي” في تدوينته : لقد تأثرت كثيرا بمكالمة طويلة مع الممثلة المغربية لبنى أبيضار… اتصلت بي فحكت… وشكت واشتكت… وبكت وأبكت… ارحموها عباد الله فقد تابت إلى ربها.

وأَضاف “الفيزازي” : “حواري مع الممثلة كان مؤثرا جدا… وإننا جميعا في حاجة إلى وقفة مراجعة أو تراجع… ومحاسبة للنفس… قبل أن نحاسب”.

وتابع “الفزيزازي” على متن تدوينته : “صحيح خطأ الممثلة لبنى كان فادحا وغاية في السوء… ولكن لم يكن نهاية العالم. وأبيضار لا تزال حية ترزق… وقد أدركت نفسها… فخلوا بينها وبين أرحم الراحمين. ليس أحد منا معصوما… كلنا خطاؤون… وإن على تفاوت. وفي الحديث: (كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون)
و وصف “الفيزازي” الممثلة “أبيضار” بـ”أختنا”، مضيفاً : “أختنا لبنى أبيضار من الآن فصاعدا ستجد في شخصيا شخصا في مقام أبيها ومقام أخيها…. وأنا من الآن خصيم كل من ينال منها بما تابت منه وندمت عليه….
يالبنى… هنيئا لك توبتك إلى الله. والخير أمام… فأبشري…(قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا. إنه هو الغفور الرحيم).

و كان “الفيزازي” قد جَلَدَ “أبيضار” في تدوينة سابقة، حول ما أسماه “تلطيخ صورتها وسمعتا في أوحال يعوش الاباحية”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة