حاميد البهجة رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت يشرف على عملية توزيع الأفرشة والتجهيزات على دور الرعاية والمدارس العتيقة بالإقليم+الصور

الوطن الأن13 نوفمبر 2016آخر تحديث :
حاميد البهجة رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت يشرف على عملية توزيع الأفرشة والتجهيزات على دور الرعاية والمدارس العتيقة بالإقليم+الصور

أشرف حاميد البهجة رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت إلى جانب نوابهوعددمنأعضاءالمجلس صباح أمس السبت 12 نونبر 2016  بمقر عمالة إقليم تارودانت، على عملية توزيع أفرشة وتجهيزات على مؤسسات الرعاية الإجتماعية  والمدارس العتيقة بمجموع الدوائر والباشويات التابعة لإقليم تارودانت كإيغرموتالوين وأولاد تايمة..

مبادرة تعد سابقة من نوعها من المجلس الإقليمي، الذي أصبح منذ تولي حاميد البهجة لرئاسته أكثر قربا واحساسا بمتطلبات واحتياجات المواطنين والأسرع إلى الإستجابة لها، وما هاته المبادرة إلا تأكيد لما يوليه المجلس الجديد للجانب الإجتماعي والتربوي والإنساني من أهمية.

وللإشارة فقد خصص المجلس الإقليمي لهاته المبادرة ميزانية تقدر بـ 6 مليون درهم، استفادت منها 45 مؤسسة (دور الرعايةـ خيريات ـ دور الطالب ..) و 24 مدرسة عتيقة بالإقليم، اقتنيت بها الأفرشة والأجهزة التالية: 966 سريرا حديديا، 2262 فراشا، 2512 وسادة، 40 مائدة خشبية، 320 كرسيا، 1250 غطاء، 40 طنجرة، 20 طنجرة ضغط، 2000 صحن، 20 ثلاجة من الحجم الكبير، 20 ثلاجة تجميد، 20 جهاز تلفاز LEDمع جهاز استقبال وصحن بارابول وكل لوازمه من الداعم الحديدي..

تجهيزات وأفرشة من النوع الممتاز خصصت لفائدة دور الرعاية وطلبة المدارس العتيقة، لتساهم في توفير الدفء لهم في برودة فصل الخريف وتحسين مستوى عيشهم..مما خلف انطباعا ورضا لدى المؤسسات المستفيدة وممثليهم الذين حضروا لتسلمها.

رغم موجة الحرارة المرتفعة التي عرفتها مدينة تارودانت صباح يوم أمس، والعدد الكبير للمؤسسات والمدارس العتيقة التي توافد ممثلوها مع وسائل النقل على مقر العمالة، وكثرة الأفرشة والتجهيزات،إلا أن ذلك لم يثني من عزيمة فريق العمل المسؤول عن التوزيع من موظفي المجلس الإقليمي ومنهم عبد الله الرافعي وعبد المالك بزي وآخرون.. الذين اشتغلوا بنظام وفي احترام تام للمساطر القانونية ولم يألوا جهدا في تقديم الشروحات للمستفيدينفمرتعمليةالتوزيعفيظروفجديدة، وذلك ليس بغريب في عهد رئيس المجلس الإقليمي الجديد الذي ينص ويؤكد على احترام القانون والعمل بالنظام.

وفي كلمته الإفتتاحيةبهاته المناسبة صرح حاميد البهجة رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت بأنه:”سيتم تكليف لجنة للتتبع قصد التأكد من أن الأفرشة والتجهيزات يستفيد منها فعليا الطلبة ومن وجهت لهم، وأن أية مخالفة في هذا الصدد سيتعامل معها قانونيا”.

بواسطة: فاطمة بوريسا

صور عملية التوزيع

unnamed-4 unnamed-5 unnamed-6 unnamed-7 unnamed-9 unnamed-10

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة