استنكر مستخدمون بشركة ‘كازا ترام” الوضعية المزرية التي يعيشونها، حيث قرر البعض توجيه انتقادات شديدة اللهجة إلى القائمين على هذه المؤسسة.
وبحسب المعطيات المتوفرة، فقد استعرض المستخدمون المتضررون بشركة “كازا ترام” عدة اختلالات ونواقص، من بينها غياب مرحاض بمحطة “عين الذياب” منذ أزيد من سنتين، وعدم وجود أية مرافق صحية على مستوى محطة النهاية “سيدي مومن” منذ انطلاقة المشروع إلى حد الآن، الشيء الذي تسبب لسائقتين إثنتين في التبول في ملابسهما داخل قمرة القيادة أثناء السياقة، كما كان سببا مباشرا في نقل أحد السائقين إلى المستشفى على وجه السرعة، بعد تشنج مثانته البولية، و ذلك لعدم توفر المرافق الصحية على طول خط الطرامواي.
فيما أعاب السائقون المتضررون على المسؤولين تخصيص مدة 13 دقيقة للاستراحة بعد 4 رحلات ذهابا و إيابا، أي ما يعادل ثلاث ساعات إلا ربع لكل رحلة كاملة “ذهابا و إيابا”، مبرزين أن هذه المدة هي غير معترف بها من طرف الشركة ككونها فترة للاستراحة؟
عذراً التعليقات مغلقة