اعترافات خطيرة في قضية منير الرماش

الوطن الأن25 أبريل 2017آخر تحديث :
اعترافات خطيرة في قضية منير الرماش

عد مرور 13 سنة ظهرت معطيات جديدة في قضية منير الرماش ومن معه، على شكل اعترافات من أحد المتهمين المعتقلين على خلفية نفس الملف.

وظهر أحد المتهمين المسمى “ع.س” في شريط فيديو تم توثيقه في غفلة منه داخل زنزانة بسجن تطوان، حيث اعترف لأحد محدثيه بأنه هاجم الضحية “ع.ح” بواسطة سيف قبل أن يلوذ بالفرار رفقة أحد أصدقائه المتورط أيضا في ذات القضية.

ويروي المعني تفاصيل الواقعة التي حدثت سنة 2003، حيث أكد أنه دخل في شجار مع بعض الاشخاص قبل أن ينهال بالضرب باستعمال سيف على الضحية، وعند توجهه رفقة اثنين من أصدقائه إلى مصحة خاصة حضرت القوات الأمنية إلى عين المكان وطوقت المنطقة قبل ان تتمكن من اعتقال أحدهم ليلوذ المعني بالفرار رفقة شريكه الثاني.

ورغم المطاردة الهيتشكوكية في أزقة تطوان، يقول المتحدث، إلا أن الأمن لم يتمكن من القبض عليهما بعد أن تحصنا في زقاق مظلم إلى أن غادرت العناصر الأمنية المكان.

المثير في القضية، أن كل هذه التي الإعترافات جاءت داخل السجن مؤخرا، سبق للمعني أن أنكرها أمام الشرطة في العديد من المناسبات، كما أنه كلما جرى اعتقاله يتم إخلاء سبيله بعد ذلك في وقت يمضي فيه أصدقاؤه 14 سنة من السجن النافذ، رغم أن “ع.س” هو المتورط في واقعة الضرب والجرح بواسطة سيف.

الغريب في الأمر، أن الضحية أكد أمام المحكمة بأن “ع.س” هو الذي اعتدى عليه بالسلاح الابيض، لكن تم النطق بالحكم في حق أصدقائه في حين ظل المعني هاربا من العدالة منذ سنة 2003 وصدرت في حقه مذكرات بحث، ولم يتم اعتقاله إلا خلال شهر أبريل من سنة 2016.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة