فضيحة …رجل يضبط زوجته ترسل صورها عارية والقضاء يطلق سراحها

الوطن الأن18 سبتمبر 2017آخر تحديث :
فضيحة …رجل يضبط زوجته ترسل صورها عارية والقضاء يطلق سراحها

أحالت فرقة الأخلاق العامة لدى المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، الأحد الماضي، امرأة سيدة وخليلها، على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، على خلفية الخيانة الزوجية والمشاركة فيها.
وحسب وقائع النازلة، فإن زوجا اطلع على هاتف زوجته، بعد أن راودته الشكوك في سلوكاتها وتصرفاتها، ليفاجأ بتيادلها وزميل لها في العمل، على تطبيق الواتساب”، مراسلات وصورا حميمية، تمس بالأخلاق العامة. ما جعل الخلافات تعكر حياة الزوجية بين الزوجين، انتهت بسلك مسطرة الطلاق أمام محكمة الأسرة.
ورغم حصول الطلاق بينهما، رفع الزوج شكاية في الموضوع إلى وكيل الملك، أحالها على الضابطة القضائية لدى فرقة الأخلاق العامة، والتي فتحت بشأنها بحثا قضائيا، أفضى إلى التعرف على خليل الزوجة الخائنة، وتحديد هويته، ليتم إقافهما، الجمعة الماضية، ووضعهما من ثمة تحت تدابير الحراسة النظرية.
وقد أحالتهما الضابطة القضائية، الأحد الماضي، على النيابة العامة المختصة، التي تابعتهما في حالة سراح، بعد أن أديا كفالة مالية بقيمة 6000 درهم، في انتظار مثولهما أمام الغرفة الجنحية، من أجل جنحة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها، كل واحد حسب المنسوب إليه من أفعال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة