انتخاب ياسر الشهمات رئيسا لجمعية التنمية السياحية لمنطقة تافراوت

الوطن الأن31 مايو 2018آخر تحديث :
انتخاب ياسر الشهمات رئيسا لجمعية التنمية السياحية لمنطقة تافراوت

 عقدت جمعية التنمية السياحية لمنطقة تافراوت جمعها العام الاستثنائي الثلاثاء 08 ماي 2018، على الساعة الخامسة مساء بفندق اللوز بتافراوت، بحضور اعضاء الجمعية، و ثلة من المهنين بقطاع السياحة و المنخرطين بالجمعية، و فعاليات جمعوية محلية، و ممثلي المجلسين الجماعيين لتافراوت و أملن و ممثل السلطة المحلية.

و في هذا الاطار، تمت في هذا الاجتماع عرض و مناقشة التقريرين الادبي و المالي للجمعية لسنة 2016-2017 و المصادقة عليهبإجماع الاعضاء الحاضرين. اثر ذلك تم عرض مجموعة من المشاريع التي انجزت و كذا مشاريع  توجد في طور الانجاز، و التي تهدف الى تشجيع السياحة بمنطقة تافراوت و تقريب المنتوج السياحي المحلي الى الراغبين في اكتشاف المنطقة، و الاستمتاع بمؤهلاتها الطبيعية و الجغرافية.

كما تمت المصادقة بالاجماع على تقليص اعضاء المجلس الاداري للجمعية من 21 عضو الى 17 عضو، فيما تمت الزيادة في عدد اعضاء المكتب المسير من 07 الى 09 اعضاء.

و توج الجمع العام يانتخاب السيد ياسر الشهمات باجماع السادة الحاضرين رئيسا للجمعية، حيث فوض له مهمة تشكيل المكتب المسير الذي جاء على الشاكلة التالية:

نائب الرئيس: محمد امغار

الكاتب العام: رشيد امكيوض

نائبه محمد بولام

أمين المال: هشام امشاعرو

نائبه: جمال العمري

المستشارون: ابراهيم علاوي، ابراهيم باحو،  احمد نايت تعدويت

 و اما بالنسبة للمجلس الاداري فقد كلف الجمع العام رئيس الجمعية بتشكيل مكتبه و عرض لائحة اعضاءه على المكتب المسير في اجتماع بهذا الخصوص.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة