تارودانت…إنطلاق المرحلة الثالثة من الدعم المالي المخصص للاسر المتضررة من جائحة كورونا بكافة تراب الإقليم

الوطن الأن18 يوليو 2020آخر تحديث :
تارودانت…إنطلاق المرحلة الثالثة من الدعم المالي المخصص للاسر المتضررة من جائحة كورونا بكافة تراب الإقليم

جريدة وطن

إنطلقت الیوم السبت 18 يوليوز 2020 ، بمركز الجماعة الترابية تومليلين قيادة أيت عبد الله إقليم تارودانت، عملیة صرف الشطر الثالث من الدعم المالي المخصص للأسر المتضررة من جائحة كورونا في إطار صندوق تدبیر جائحة كورونا (كوفيد-19)، لفائدة الأسر المستفيدة من نظام المساعدة الطبية (راميد)، و ذلك عبر وحدة متنقلة لإحدى المؤسسات البنكية .

و أطلقت هذه العملية، و التي تندرج في إطار التدابير المتخذة من قبل السلطات العمومية من أجل مد يد العون و التخفيف من معاناة الأسر العاملة في القطاع غير المهيكل و المتضررة بشكل مباشر من الأزمة الصحية، بشكل متزامن على صعيد الجماعات الترابية و القيادات بالإقليم .

و تجري هذه العملية، التي ستتواصل مستقبلا في جماعات أخرى بالإقليم، في ظروف جيدة وفي احترام صارم للتدابير الصحية التي أقرتها السلطات المختصة في إطار حالة الطوارئ الصحية، و ذلك بفضل التعبئة المثالية و التطوع و الحس العالي للمسؤولية للسلطات الإقليمية و المحلية.

هذا و قد خلفت هذه العملية ردود أفعال جد إيجابية، و خلقت البسمة على وجوه أرباب الأسر و أدخلت الفرحة على نفوسهم، خاصة و أنها تأتي قبيل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك.

و تجدر الإشارة، أن هذه العملية  تمت بحضور فاعل  للسلطات و المنتخبون و القوات العمومية و أعوان السلطة، و قد تم بهذه المناسبة رفع أكف الضراعة إلى العلي القدير و الدعاء الصالح لعاهل البلاد  وحفظ الوطن والمواطنين من هذا الوباء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة