تارودانت…مقتل أربعيني في جلسة خمرية و اعتقال المتهم بعد محاولة فرار فاشلة

الوطن الأن12 أكتوبر 2020آخر تحديث :
تارودانت…مقتل أربعيني في جلسة خمرية و اعتقال المتهم بعد محاولة فرار فاشلة

إهتزت ساكنة دوار القصبة بمنطقة أولاد ابراهيم بالجماعة الترابية لزاوية سيدي الطاهر بإقليم تارودانت ، عشية يوم السبت 10 أكتوبر 2020 ، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب أربعيني خلال جلسة خمرية.

في تفاصيل هذه الجريمة النكراء ، مصادر مطلعة أكدت لجريدة وطن ، أن خلافا حادا وقع بين الضحية و المتهم الملقب ب “ولد رحيمو” أثناء جلسة خمرية بالدوار السالف الذكر بالقرب من واد سوس على مستوى منطقة أولاد ابراهيم بضواحي مدينة تارودانت ، تطور إلى اعتداء بالسلاح الأبيض ، حيث وجه “ولد رحيمو” طعنات لغريمه فارق بسببها الحياة ، فلاذ بالفرار متوجها إلى منزل عائلته بحي الشنينات بمدينة أولاد تايمة.

هذا و فور إبلاغهم بهذه الجريمة ، فقد حضر رجال الدرك الملكي على الفور إلى مسرح الجريمة ، حيث باشروا تحرياتهم الميدانية ، تحت إشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بمدينة تارودانت . و بتنسيق محكم مع مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة ، فقد تم تحديد هوية المشتبه به ، و في وقت قباسي تم إلقاء القبض عليه بالقرب من منزله بحي الشنينات بذات المدينة ، رغم مقاومته العنيفة لرجال الأمن و التي نتجت عنها إصابة شرطي ببعض الكدمات.

ذات المصادر ، أكدت للجريدة أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة تارودانت تسلمت المتهم ، و هو يخضع حاليا لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة باستئنافية أكادير.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة