منتدى أكادير التنشيط الثقافي يرد الاعتبار للفاعل الرياضي هشام العلولي

رشيد حموش25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
منتدى أكادير التنشيط الثقافي يرد الاعتبار للفاعل الرياضي هشام العلولي

نظم منتدى اكادير للتنشيط الثقافي حفل أمال نوكادير ,خصص لتكريم عدة فعاليات شبابية بالمدينة ،الذين بصموا اسمهم في مجالات مت٠عددة ،حيث ابتكروا مبادرات إشعاعية تنموية تعود بالنفع على مدينة الانبعاث.

ومن ضمنهم الفاعل الرياضي هشام العلولي الذي حظي بتكريم خاص ،لكونه سجل اسمه في الساحة الرياضية ،كلاعب وكمؤطر اكاديمي وكمسير ناجح للملعب الكبير باكادير .
وهو من مواليد 1979 بمدينة الدشيرة الجهادية ،إطار في التدبير والتسيير المقاولتي والرياضي ،ولاعب سابق لفريق حسنية اكادير وللمنتخب الوطني ،كما وضعت فيه الثقة جمعية أبطال حسنية أكادير رئيسا لها .وقد بدأ مشواره الكروي بفريق أولمبيك الدشيرة ،لينتقل فيما بعد لفتيان حسنية أكادير فتدرج رفقته حتى الكبار .
واستطاع هشام العلولي أن يوازي بين المشوار الكروي والدراسي باصرار وعزيمة رغم انعدام برنامج رياضي دراسي مندمج انداك ،يسمح بمزاولة الرياضة ومتابعة الدراسة .فظهرت على يده عدة بحوث وندوات سبيله في ذلك ،الارتقاء برياضة كرة القدم،حيث ساهم في الإشعاع الرياضي والثقافي كرئيس لجنة الشؤون الثقافية والرياضية والشباب بالمجلس الجماعي لاكادير ،،وخلق دينامية رياضية بالمدينة ،وذلك بأشرافه على تنظيم مجموعة من التظاهرات الرياضية ولقاءات تواصلية مع الجمعيات المهتمة بالشأن الرياضي .
كل هذا وغيره ،جعل منتدى أكادير لتنشيط الثقافي يختار الابن البار لمدينة الدشيرة الجهادية ،هشام العلولي لاعتلاء منصة التتويج في حفل امال نوكادير .

متابعة/محمد بوسعيد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة