القضاء البلجيكي يحكم بعقوبة حبسية صادمة في حق لاعب المنتخب المغربي إلياس الشاعر

رشيد حموش26 فبراير 2024آخر تحديث :
القضاء البلجيكي يحكم بعقوبة حبسية صادمة في حق لاعب المنتخب المغربي إلياس الشاعر

علم الموقع من مصادره ان هيئة الحكم بمحكمة الجنايات بمدينة أنتويرب البلجيكية، اصدرت يومه الجمعة 23 فبراير الجاري، حكمها على لاعب المنتخب الوطني ونادي كوينز برك رينجرز الانجليزي، إلياس الشاعر بالسجن وغرامة مالية، على خلفية اتهامه بالإعتداء على سائق شاحنة.

وحسب مصادر إعلامية بلجيكية وأخرى بريطانية، فإن المدعي العام بالمحكمة المذكورة، أدان الشاعر بالحبس لمدة عامين، بينهما عام واحد موقوف التنفيذ وتعويض مادي بقيمة 15684 يورو لفائدة الطرف المتضرر.

وأوضحت العديد من الصحف البلجيكية أن فصول القضية تعود إلى صيف سنة 2020، حينما كان اللاعب المغربي وشقيقه الأصغر في رحلة استجمام بمنطقة أردين، شمال فرنسا، حيث داخل إلياس في نقاش حاد مع سائق إحدى الشاحنات، تحول بعد ذلك إلى اشتباك خطير.

فحسب نفس المصادر فان المحترف المغربي استعان في الشجار بحجر وضرب به سائق الشاحنة على المستوى الرأس، ما تسبب له في إصابة خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى.
وفي سياق متصل، تفاعل نادي كويز بارك رينجرز مع الحكم الصادر في حق متوسط ميدانه إلياس الشاعر ، حيث قال في بيان له، أنه على اتصال منتظم مع الفريق القانوني للاعب المغربي، مشيرا إلى أن الإجراءات القانونية في هذه القضية لم تصل بعد إلى نهايتها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة