شركة ريانير الايرلندية للطيران تطلق اولى رحلاتها الداخلية بالمغرب

رشيد حموش31 مارس 2024آخر تحديث :
شركة ريانير الايرلندية للطيران تطلق اولى رحلاتها الداخلية بالمغرب

تم صباح اليوم الاحد 31 مارس الجاري، اطلاق اولى الرحلات الداخلية التي أمنتها شركة ريانير الإيرلندية ، بين كل من مدن وجدة و تطوان الى مراكش.

 وكانت الرحلة الاولى رقم FR6741 انطلقت من مراكش على الساعة 5h30 صباحا لتنزل بوجدة على الساعة 6h30 فيما الرحلة الثانية رقم FR6768 انطلقت من مراكش على الساعة 9h30 صباحا لتنزل بتطوان على الساعة 10h30.

هذه الرحلات التاريخية ستكون بداية عهد جديد للرحلات الداخلية التي ستربط العديد من المدن المغربية فيما بينها، و التي ستساهم في تخفيف العزلة عن بعضها مثل ورزازات والصويرة والرشيدية، كما ستسمح للزوار الأجانب بتمديد مدة إقامتهم في العديد من المدن، وبهذا تعزيز السياحة في جميع جهات المغرب

كما ستعطي هذه الرحلات دفعة حقيقية للسياحة الداخلية، من خلال تسهيل السفر داخل المغرب. وسيتم شمل وجهات أخرى أيضًا خلال المواسم المقبلة، بما في ذلك الداخلة بالصحراء المغربية والناظور.

كان قد قال إيدي ويلسون المدير التنفيذي لشركة “ريان إير” أن أسعار Ryanair ستبدأ من 330 درهمًا مغربيًا فقط (33 دولار) في كل 11مسارا داخليا في المغرب، و أضاف أن الحصول على تراخيص للطيران الداخلي في دولة غير أوروبية يعد إنجازا لشركة طيران أوروبية .

📸 صور لرحلة مراكش – تطوان

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة