صدمة :اعتقال أب متهم باغتصاب طفلته و حملها سفاحا

الوطن الأن15 نوفمبر 2016آخر تحديث :
صدمة :اعتقال أب متهم باغتصاب طفلته و حملها سفاحا

تباشر مصالح الدرك بالمركز الترابي للدراركة باكادير اداوتنان، تحقيقاتها مع شخص يبلغ من العمر 45 سنة، في شأن اتهامه من قبل ابنته 16 سنة باغتصابها وتسبب في حملها. الخبر نزل كالصاعقة على والدة الطفلة ، بعد ان باحت لها بما فعله الاب ، كلما سنحت له الفرصة في مضاجعتها وقت غياب والدتها التي تشتغل بالضيعات الفلاحية ، بينما الاب المتهم عاطل عن العمل مند مدة.

و تعود تفاصيل القضية، بحسب مصادر صحفية بعدما حكت الفتاة الضحية إلى إحدى صديقاتها ما أصبحت تعانيه، خصوصا ان بطنها بدأ ينتفخ جراء حملها سفاحا من والدها، فاقترحت عليها صديقتها ان تخبر والدتها بالأمر، وهو ما حدث بالرغم ان الام دهلت من هول الوضع، وقامت بالاتصال بجمعية نحمي ولدي وفرعها باكادير ، والتي رافقتها الى مصالح الدرك بعد وضع شكاية في الواقعة ليتم اعتقال الاب المتهم والتحقيق معه.

وكشفت مصادر عليمة ، ان الاب المتهم تشبت بالنكران امام الضابطة القضائية، مما دفع بالدرك وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، وضع تحليلات مخبرية، لتحديد نسب الجنين، كما تمت إحالة الفتاة على طبيب مختص ومحلف لإنجاز تقرير عن حالتها وتحديد مدة الحمل.

الفتاة الضحية هي البنت البكر بعد ثلاثة من أخواتها صغار، انقطعت عن الدراسة لتقوم مقام الام في العناية باخواتها واشغال المنزل، قبل ان تجد نفسها ضحية زنا المحارم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة