شاب مغربي يصطدم بعدم اعتراف السلطات السويسرية بزواجه من سيدة تكبره سنا !

الوطن الأن21 يناير 2018آخر تحديث :
شاب مغربي يصطدم بعدم اعتراف السلطات السويسرية بزواجه من سيدة تكبره سنا !

أعلنت السلطات السويسرية عدم الاعتراف بزواج سيدة تدعى “روث أديمي” Ruth Ademi، وهي مواطنة سويسرية عمرها 60 عاماً بشاب مغربي يدعى يونس عمره 30 عاماً.
وعللت السلطات السويسرية رفضها بوجود فارق كبير في السن بينهما، وبجهل يونس اللغة الألمانية التي تتكلمها المرأة السويسرية.
وأشارت السلطات السويسرية في رسالة الرفض التي أجابت بها على طلب الاعتراف بهذا الزواج أنها تعتقد بأنه زواج وهمي (أو ما يعرف بالزواج الأبيض)، في حين تجزم المرأة في لقاء لها مع الجريدة السويسرية “20دقيقة” أنها أحبت يونس من أول نظرة ــ حسب تعبيرها ــ وتعلقت به بصدق وقد تعرفت إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة قصيرة من طلاقها من زوجها الثالث، ثم توطدت العلاقة أكثر بينهما بعد أن تم الطلاق.
وقد سافرت المرأة في الخريف الماضي إلى المغرب وتعرّفت عن قرب إلى يونس وأسرته، وقالت إنها زادت تعلّقا به، وإنه بادلها المشاعر نفسها، وذكرت أنهما تزوجا في المغرب زواجاً قانونياً، وتمّ في بداية هذا العام الجديد 2018 تسجيل عقد الزواج لدى السلطات المعنيّة في المغرب.
وأعلنت Ruth Ademi أنها ستواصل مساعيها لدى السلطات السويسرية لإقناعها بأن زواجها من يونس ليس زواجاً وهمياً وليس زواجاً مبنيّاً على طمع في المال أو في وثائق الإقامة أو العمل مؤكّدة عزمها وإصرارها على مواصلة الطلب للاعتراف بزواجها.

وكالات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة