تافراوت:عائلة ” الشعب” تشكر كل من واساها في وفاة فقيدها المرحوم “ امحمد الشعب“

الوطن الأن14 سبتمبر 2018آخر تحديث :
تافراوت:عائلة ” الشعب” تشكر كل من واساها في وفاة فقيدها المرحوم “ امحمد الشعب“

السلام عليكم و رحمة الله و براكته
لا نملك إلا أن نقول : ( إنا لله و إنا اليه راجعون ، و حسبنا الله و نعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها)
أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد عائلة “الشعب “و كل الأقارب، نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان الكبير لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة اخينا ‘’امحمد الشعب’’ ؛ رحمه الله؛ نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.


نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء؛ سواء بالحضور المباشر والمشاركة في مراسيم الدفن ومجلس العزاء أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي ومواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الالكترونية؛ من داخل المغرب وخارجه.


كما نتقدم بعظيم الشكر والامتنان كذلك لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له؛ هذا و نسأل الله أن يجزيكم عنا وعنه خير الجزاء؛ وأن يجزل لكم المثوبة والعطاء؛ وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا؛ كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة؛ إنه على كل شيء قدير وكفى به حسيبا.


ختاما، نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أيا منكم مكروها؛ وأن يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا؛ وأن يغفر لكم جميعاً وأن يتولاكم من الصالحين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا؛ إنه ولي ذلك والقادر عليه.
إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون


الحسن الشعب

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة