القبض على شخص من دولة جزر القمر بمنزل أب ريان بدوار إغران إقليم شفشاون

رشيد حموش16 فبراير 2022آخر تحديث :
القبض على شخص من دولة جزر القمر بمنزل أب ريان بدوار إغران إقليم شفشاون

افادت مصادر مقربة ،ان مصالح الدرك الملكي التابعة لدائرة باب برد القت القبض على شخص مساء أمس الثلاثاء 15 فبراير 2022 بدوار إغران جماعة تمروت بإقليم شفشاون.

وحسب تصريح لفاعل جمعوي وحقوقي بمنطقة باب برد حسب معلومات دقيقة توصل بها بأن الشخص قدم من جزر القمر قاصدا منزل والدي الطفل ريان.

وأضاف ايضا أن الشخص حط بمطار محمد الخامس يوم أمس في رحلة له من مسقط رأسه (جزر القمر) مباشرة بعدها انتقل إلى مدينة طنجة متوجها نحو دوار إغران في سيارة أجرة خاصة.

واضاف ايضا أن الشخص قدم التعازي للأب وطلب منه أن ينادي على زوجته، سلم لهما مبلغ مالي قدر ب 10 آلاف درهم على أساس أنه يعود لإحدى الجمعيات في الخارج، بعدها طلب منهما التقاط بعض الصور لتوثيق العملية من أجل جلب مزيد من الأموال لبناء مسجد وفتح مسالك طرقية بالدوار وبناء منزل لهما كل هذا سيتم بتنسيق مع الجمعية على حد قوله.

جدير بالذكر أن السلطات الإقليمية كانت قد حذرت ونبهت من استغلال الوضع كما أنها منعت أب وأم الطفل ريان من إعطاء تصريحات لوسائل الإعلام ولأي كان، كما أنها طلبت منهما التواصل معها إذا اقتضى الأمر ذلك.

علاقة بذلك فقد اتصل أب ريان بعون السلطة التابع للدوار ليخبر بدوره رجال الدرك الملكي، وفور ذلك ألقو القبض على المعني، ومنذ البارحة وهو تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معه، وسيتم تقديمه أمام أنظار النيابة العامة غدا لاستكمال البحث ولمعرفة المغزى من هذه الزيارة المسرعة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة