فنادق الحسيمة ترفض الحجز لمرافقي محمد السَادس وتشتكي من “عجرفة” منير الماجدي وطبيب الملك هؤلاء الذين يفرضون تغيير الأثاث بالكامل

الوطن الأن11 أغسطس 2014آخر تحديث :
فنادق الحسيمة ترفض الحجز لمرافقي محمد السَادس وتشتكي من “عجرفة” منير الماجدي وطبيب الملك هؤلاء الذين يفرضون تغيير الأثاث بالكامل

يشتكي العديد من أصحاب المؤسسات الفندقية المصنفة بمدينة الحسيمة أثناء كل زيارة ملكية للمدينة، من المعاملة التي يتعامل بها مجموعة من الشخصيات الوازنة التي ترافق الملك محمد السادسمع أصحاب المؤسسات الفندقية.

مصدر خاص ، أكد أن مجموعة من الفنادق تتفادى الحجز لمجموعة من الشخصيات القريبة من المحيط الملكي كمحمد منير الماجدي السكرتير الخاص للملك والطبيب الخاص للملك، بالإضافة إلى بعض القيادات العسكرية الوازنة كأميرال البحرية الملكية و كومندار الدرك الملكي .

وأرجعَ  السبب لمجموعة من الشروط التعجيزية التي تفرضها هاته الحاشية الملكية من بينها وجوب إخلاء غرف النوم من الأثاث وتجهيزات الغرفة وإستبدالها بأخرى خاصة لمثل هاته الشخصيات.

وكشفَ نفس المصدر المتحدث ، تكفل شركة تحمل إسم “بريماريوس” وهي شركة في ملكية الكاتب الخاص للملك محمد منير الماجدي ويُديرها زهير الفاسي الفهري، رقم معاملاتها يتراوح بين 500 مليون درهم ومليار درهم، ويقع مقرها الرئيسي بالدار البيضاء، بإعادة تجهيز غرف مرافقي الملك محمد السادس، بإعتبار أن عملها يتلخص في إنشاء البنايات وتعتبر في نفس الآن مكتب دراسات للديكور المنزلي، كما توفر الأثاث والأسرة وكل مستلزمات الشقق والمنازل الفاخرة .

ويرى أصحاب المؤسسات الفندقية بمدينة الحسيمة أنهم متضررون من سلوكات مرافقي الملك، مما يجعلهم يتفادون الحجز لمثل هاته الشخصيات، خاصة أصحاب الفنادق الذين أنفقوا الكثير على تجهيز غرف فنادقهم وكل مستلزمات الإيواء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة