السلطات المحلية والقطاعات الأمنية.. شركاء في نجاح مهرجان تيفاوين

رشيد حموش19 أغسطس 2024آخر تحديث :
السلطات المحلية والقطاعات الأمنية.. شركاء في نجاح مهرجان تيفاوين

في جو من البهجة والاحتفال، شهدت مدينة تافراوت انطلاق فعاليات مهرجان تيفاوين في نسخته 16، والذي يعد أحد أهم الأحداث الثقافية والفنية على الصعيد الوطني, وقد تميز هذا المهرجان بتنظيم محكم ونجاح باهر، وذلك بفضل تضافر جهود مختلف القطاعات، لاسيما السلطات المحلية والدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية والأمن الخاص.

ولعبت السلطات المحلية دورا محوريا في التخطيط والتنظيم المسبق للمهرجان، حيث عملت على توفير كافة الإمكانيات اللوجستية والبشرية لضمان انسيابية الفعاليات وذلك بتنسيق الفعال مع مختلف القطاعات المعنية، من أجل ضمان نجاح المهرجان وتوفير الأمن والسلامة للزوار.

وقام رجال الدرك الملكي بتوفير الحماية والتأمين اللازمين للمشاركين والزوار، وذلك من خلال نشر دوريات ثابتة ومتحركة في مختلف أنحاء المدينة ، وساهموا في مكافحة الجريمة والحفاظ على النظام العام، مما ساهم في خلق جو آمن ومطمئن للجميع.

ولا ننسى الدور الفعال الذي قام به رجال الوقاية المدنية بتوفير التدخل السريع في حالة وقوع أي حادث أو طارئ، وذلك من خلال تجهيز فرق إسعاف ووقاية مدنية في مختلف المواقع وايضا بتوعية المواطنين بأهمية احترام قواعد السلامة.

ولعب الأمن الخاص دورا هاما فب حماية المنشآت والمرافق الحيوية، وذلك من خلال نشر عناصر أمنية في مختلف المواقع والتعاون مع القوات العمومية لتوفير الأمن والسلامة للجميع.

وختاما نجاح مهرجان تيفاوين بتافراوت يعد شاهدا على التعاون المثمر بين مختلف القطاعات، حيث أثبتت السلطات المحلية والدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية والأمن الخاص قدرتهم على تنظيم وتأمين مثل هذه الأحداث الكبرى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة