الشبيبة التجمعية بأكادير تحتضن طاقات جديدة وتفتح آفاقا واعدة

رشيد حموش3 سبتمبر 2024آخر تحديث :
الشبيبة التجمعية بأكادير تحتضن طاقات جديدة وتفتح آفاقا واعدة

في أجواء احتفالية، نظمت الشبيبة التجمعية بأكادير حفل استقبال حاشد للمنخرطين والمنخرطات الجدد، الذين يمثلون نخبة من الشباب الأكاديري الطموح والمثقف.د، وقد حضر هذا الحفل نخبة من القيادات السياسية على رأسهم السيد كريم أشنگلي، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار ورئيس الجهة، والسيدة زينة إدحلي، نائبة رئيس مجلس النواب.

وقد تميز هذا الحفل بشعار قوي وملهم “من أجل فعل مبدع، خلاق ومتجدد”، وهو الشعار الذي يعكس تطلعات الشباب المنخرط في الحزب وحرصهم على المساهمة في بناء مستقبل أفضل لأكادير.

وتعتبر هذه الخطوة تأكيدا على دينامية التجمع الوطني للأحرار وحرصه على تجديد دمه وتوسيع قاعدته الاجتماعية، وذلك باستقطاب كفاءات شابة من مختلف القطاعات كالهندسة، الاقتصاد، التكنولوجيا، الصحة، التعليم والابتكار الاجتماعي.

وقد رحب القادة الحاضرون بهذه الانضمامات الجديدة، مؤكدين على أهمية دور الشباب في صناعة المستقبل وبناء المغرب الجديد. كما أكدوا على ضرورة العمل معاً من أجل تحقيق تطلعات المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه، عبر الشباب المنخرطون عن سعادتهم بالانضمام إلى أسرة التجمع الوطني للأحرار، مؤكدين على ثقتهم في قدرة الحزب على تحقيق تطلعات الشباب المغربي. كما تعهدوا ببذل كل الجهود للمساهمة في خدمة الوطن.

وبهذه المناسبة، يمكن القول إن الشبيبة التجمعية بأكادير قد حققت خطوة نوعية في مسارها، وذلك باستقطاب هذه الكفاءات الشابة التي ستضفي حيوية جديدة على العمل السياسي والحزبي بالمدينة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة