بيان عام من منظمة الكشاف التطوعي – فرع تافراوت/ أملن

الوطن الأن31 يناير 2018آخر تحديث :
بيان عام من منظمة الكشاف التطوعي – فرع تافراوت/ أملن

نظــمت منظمة الكشاف التطوعي – فرع تافراوت/ أملن – بتعاون مع المعهد المتخصص في التكنولوجيا التطبيقية-تافراوت ومندوبية التعاون الوطني بتزنيت و دار الشباب 20 غشت-تافراوت التدريب الوطني الكشفي الثالث لدراسة أسس و مبادئ الحركة الكشفية, وذلك أيام 24ّ ، 25 ، 26 يناير 2018 , وقد شارك في هذا التدريب ما يزيد عن 80 قائداً يمثلون مختلف فروع المغرب.
وخصص اليوم الأول لإستقبال القيادة العامة و فروع المنظمة، وكذلك زيارة استكشافية للمدينة و نواحيها، ليختتم بعد ذلك بسهرة التعارف بين المشاركين.
وقد شهد اليوم الثاني والثالث ورشات مختلفة في التدريب الكشفي والتي تهدف إلى التعريف بالحركة الكشفية وطرق ممارستها والمبادئ المؤسسة لها.
وقد اختتم هذين اليومين باختبار مدى استيعاب المشاركين والمشاركات بمضامين الفترة التدريبية.
كما نظمت منظمة الكشاف التطوعي فرع تافراوت-املن امسيۃ فنية بتعاون مع كل من جمعية امواسن لرعاية وادماج ذوي الاعاقة بمنطقة تافراوت و جمعية ادرار للتقافة والتعليم وجمعية اركان النسوية بمناسبة اسدال الستار على الايام التدريبية الكشفية تعريفا بالمورث المادي واللامادي بالمنطقة من خلال عرض فرقة احواش النسوية وكذلك اكلة اوركيمن وادرنان … وتميزت الامسيۃ بحضور شخصيات وازنة بالمنطقة.
فالشكر كل الشكر للسلطات المحلية التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح التدريب الوطني الكشفي الثالت في تافراوت التي تتجلی في باشا المدينۃ و خليفته و البرلماني عبد الله الغازي و الدرك الملكي والوقايۃ المدنيۃ و الجماعۃ القرويۃ املن المتمثلۃ فالسيد عبد الرحمان حجي والشكر موصول كذلك ل مدير المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية تافراوت ومندوب التعاون الوطني وكذلك مدير دار الشباب 20غشت و مدير دار الطالب بتافراوت و لن ننسی ايضا ان نشكر كل من القيادۃ العامۃ و باقي الفروع لتحملهم مشاق السفر و لتشريفنا و انجاح هاته التظاهرۃ و الشكر لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في انجاح التظاهرۃ.
منظمۃ الكشاف التطوعي فرع تافراوت.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة