رئيسة مجموعة الصداقة مع المغرب بالبرلمان التركي تزور مقر جمعية MUSIAD بالمغرب

الوطن الأن25 أبريل 2018آخر تحديث :
رئيسة مجموعة الصداقة مع المغرب بالبرلمان التركي تزور مقر جمعية MUSIAD بالمغرب

قامت رئيسة مجموعة الصداقة التركية المغربية بالبرلمان التركي، السيدة عائشة سولا كوسيلواغلو، الأحد الماضي بزيارة لمقر جمعية MUSIAD بالمغرب الكائن بمدينة الدار البيضاء، رفقة السفير التركي بالمغرب و وفد من البرلمانيين الأتراك، بحثت من خلالها مع عدد من رجال الأعمال المستقلين والصناعيين الأتراك سبل تعزيز العلاقات الإقتصادية والتجارية بين المغرب وتركيا. ودعت رئيسة مجموعة الصداقة التركية المغربية بالبرلمان التركي، الصناعيين ورجال الأعمال المستقلين الأتراك الذين حضروا هذا اللقاء، إلى تطوير العلاقات بين البلدين لتسريع وتيرة التنمية. وقالت، إن زيارة الوفد التركي للمغرب تهدف إلى تطوير سبل التعاون بين البلدين، داعية إلى ضرورة إنعقاد منتدى الأعمال بين البلدين خلال السنة الحالية. كما دعت إلى ضرورة تعزيز العلاقات الإقتصادية والتجارية الثنائية بين البلدين، كما عبرت عن شكرها لرجال الأعمال الأتراك. وأضافت أن دولة تركيا تفخر برجال أعمالها بالمغرب، مشيرة أن الهدف من خلال هذه اللقاءات هو بناء علاقات إقتصادية قوية ومتينة وإقامة مشاريع مشتركة.

كما عبرت نفس المتحدثة عن سعادتها بهذه الزيارة وعن عميق شكرها لجمعية MUSIAD MAROC لترتيب هذه الزيارة بهذا الشكل الممتاز وعلى حسن التنظيم وعلى حفاوة الإستقبال. من جانبه رحب السيد يونس أيتوك ممثل جمعية MUSIAD بالمغرب والمدير العام لشركة AYG MAROC بالوفد الضيف في المغرب وفي مدينة الدار البيضاء عاصمة الإقتصاد الوطني، وفي مقر هذه الجمعية التي تمثل عدد من رجال الأعمال الأتراك بالمغرب، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط بين الشعبين في تركيا والمغرب وبشكل خاص في المجال الإقتصادي.

وأشار السيد يونس أيتوك إلى أن هذه العلاقات التاريخية تمتد إلى سنوات طويلة، وقد تميزت بالتعاون المثمر والبناء على الصعيد الإقتصادي، وأضاف أن رجال الأعمال والتجار المستقلين الأتراك بالمغرب يسعون بالتأكيد إلى تطوير هذه العلاقات في المستقبل وفي مختلف المجالات بما يخدم مصلحة الجانبين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة