رحلات جوية مباشرة بين المغرب و إسرائيل !

الوطن الأن28 أكتوبر 2019آخر تحديث :
El Al airplanes seen at the Ben Gurion International Airport. August 14, 2012. Photo by Moshe Shai/FLASH90 *** Local Caption *** ðúá'â
àì òì
áï âåøéåï
El Al airplanes seen at the Ben Gurion International Airport. August 14, 2012. Photo by Moshe Shai/FLASH90 *** Local Caption *** ðúá'â àì òì áï âåøéåï

أكدت وكالة السفر الإسرائيلية ”فلاينغ كاربت”، أنها استأنفت تنظيم رحلات إلى المغرب، بعد توقفها لمدة 20 سنة،وهي رحلات جوية قادمة من إسرائيل، تبدأ تكلفتها بـ600 دولار أمريكي.
حيث سيتم إجراء خمس رحلات شهريًا من إسرائيل نحو الدار البيضاء ومراكش وطنجة وجدة، قادمة من تل أبيب عبر شركة طيران إسرائيلية، اعتبارًا من ماي 2020 كما تتضمن إحدى الصيغ المقدمة للسائحين الإسرائيليين بسعر 1000 دولار أمريكي، في الرحلة المباشرة، تل أبيب-المغرب، التي تستغرق 7 ساعات بالإضافة إلى الإقامة في أحد الفنادق مع وجبة إفطار.
ويذكر أن وكالة السفر الإسرائيلية تركت أنشطتها السياحية في المغرب بقرار من السلطات، وكان لها مكتب في الرباط، ونظمت العديد من الرحلات إلى مراكش ولم يمنعها ذلك من استئناف أنشطتها في المغرب من خلال الرحلات الجوية غير المباشرة، والتي كانت من فرنسا وإسبانيا.
وقد زار ما يقرب من 80 ألف إسرائيلي المغرب في عام 2018، على الرغم من عدم وجود رحلات جوية مباشرة بين البلدين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة