وجهة نظر

وجهة نظر

الحسن أكتيف : في ضيافة حكومة السقوط المتوقع

4 ديسمبر 2021

تقديم: بعد تفكير عميق، وأخذ ورد، ومحاولة لاستجماع المعطيات حول حكومة لطالما وعد رئيسها منذ

ثقافة وفنون

علاش الشوفو ديال الحمام تيقتل الناس ولا سيما في فصل الشتاء……

23 نوفمبر 2021

المشكل الأساسي هو أننا من نهار تنشريو الشوفو وحنا خدامين بيه حتا تنبدلوه أو تيوقع

ثقافة وفنون

ذ.فَضيل ناصري…مراكش أقاصيص وحكايات

14 نوفمبر 2021

صدرت حديثا أشغال الملتقى الدولي العلمي حول كتاب ” مراكش أقاصيص وحكايات ” لصاحبه البروفيسور

وجهة نظر

السباعي مصطفى/ خطاب المسيرة ، وفاء للقسم المسيرة الخالد

7 نوفمبر 2021

إن الخطاب السامي للجلالة الملك بمناسبة الذكرى السادسة و الاربعين للمسيرة الخضراء يأتي في سياق

وجهة نظر

“بكار السباعي”..السيناريوهات الكادبة أو حينما يكون خيار الحرب غاية جنرالات الجزائر.

5 نوفمبر 2021

صدق المثل القائل ، أكذب ثم أكذب ثم أكذب حتى يصدقك الناس ، ولن يصدقوك