خطير… اعتقال مزود باعة “السوندويتشات” باللحوم الفاسدة

الوطن الأن21 ديسمبر 2017آخر تحديث :
خطير… اعتقال مزود باعة “السوندويتشات” باللحوم الفاسدة

قامت مصالح حفظ الصحة معززة بعناصر أمنية تابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية و أخرى تمثل الدائرة الرابعة صاحبة الاختصاص الترابي بالإضافة إلى ممثلي السلطات المحلية، الخميس، بحجز ما يناهز 1500 كلغ من اللحوم البيضاء الفاسدة وحوالي 500 كلغ من حبوب الصوجا و مئات العلب لملون أحمر، بأحد محلات بيع اللحوم بسوق بئر إبراهيم او ما يعرف لدى ساكنة الجديدة بسوق “للازهرة”.
و فيما تم حجز اللحوم داخل المحل التجاري فقد عملت اللجنة ذاتها على حجز أكياس الصوجا و علب الملون الأحمر من أحد المنازل الذي حوله التاجر نفسه إلى مستودع لتخزين مستلزمات صناعة النقانق المشبوهة.
و ذكرت مصادر عليمة ان التاجر نفسه الذي كان يعمل في مجال تجارة الدجاج بذات السوق، قد حول نشاطه إلى الاتجار في اللحوم المصنعة، فظل طيلة سنوات عديدة بمثابة المزود الرئيسي للعديد من بائعي “سوندويتشات” النقانق و الأكلات السريعة التي يتم ترويجها من طرف أصحاب العربات في ظروف غير صحية بمختلف أرجاء المدينة خاصة أولئك الذين يصطفون بعرباتهم بشارع الزرقطوني و “البرانس”.
وهذا ما يطرح اكثر من علامة استفهام حول دور القسم الصحي الجماعي الذي اختار ان يلعب دور المتفرج تجاه انتشار ظاهرة الباعة المتجولين للأكلات السريعة التي يتم تحضيرها في ظروف غير صحية تضر بصحة و سلامة المستهلكين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة