عبدالله خباز / جريدة وطن

 

     تخليدا لليوم العالمي للتطوع ، نظم فرع منظمة الهلال الأحمر المغربي بمدينة تارودانت يوم السبت 14 دجنبر 2019 ، حفلا بهيجا و متميزا ضم مجموعة من الفقرات الفنية و التكريمية ، و ذلك احتفاء بالدفعة الأولى من خريجي الإسعافات الأولية للموسم 2019/2020 صنف المنقذين المتطوعين ، بلغ عددهم أزيد من 50 منقذا أغلبهم من الإناث.

 

الحفل تم افتتاحه بآيات بينات من الذكر الحكيم متبوعا بأداء النشيد الوطني جماعة ، فكلمة بالمناسبة للمنسق الإقليمي للإسعاف و الإستعجال و رئيس الفرع بتارودانت السيد عبدالمجيد بوكزول ، رحب من خلالها بالحضور ، و نوه بعمل المسعفين بصفة عامة و خاصة منهم الفوج الجديد و بمجهوداتهم المتواصلة لإنجاح أنشطة الفرع ، باعتبارهم اللبنة الاساسية لرفع راية منظمة الهلال الأحمر المغربي بإقليم تارودانت ، كما ذكرهم و عموم الحاضرين بأهمية العمل الإنساني ودوره في المجتمع.

 

خلال ذات الحفل إستمتع الحاضرون بمشاهدة شريط مرئي مصور ، يلخص لمجموعة من الأعمال التطوعية و الإنسانية التي قام بها متطوعو فرع الهلال الأحمر المغربي بتارودانت بداخل و خارج الإقليم ، و التي استحسنها الجميع ، منوهين بها و بأعضاء الفرع و كل المسعفين به . ليتم بعد ذلك توزيع بطاقات و شواهد التكوين على المنقذين الجدد و شواهد تقديرية على مجموعة من المتعاونين من أجل إنجاح أعمال الفرع بمدينة تارودانت.

 

ربورطاج فيديو حول الحفل: