جريدة وطن

علم من مصادر موثوقة أن عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة بإقليم تارودانت ، تمكنت يوم الجمعة 10 يوليوز 2020 ، من إلقاء القبض على شخصين يشتبه في ارتباطهما بعصابة إجرامية خطيرة متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض و بإستعمال سيارة أثناء تنقلاتها.

المشتبه فيهما تم توقيفهما خلال عمليتين أمنيتين بإحدى الجماعات القروية بإقليم تارودانت ، وذلك بفضل الأبحاث المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن على خلفية تسجيل شكاية حول تعرض شخص لسرقة دراجته النارية خارج المدار الحضري لمدينة أولاد تايمة من طرف عصابة تتنقل على متن سيارة خفيفة.

هذا و استنادا لذات المصادر ، فقد كشفت الأبحاث التي قامت بها مصالح الأمن الوطني بأولاد تايمة ، عن ضلوع المشتبه فيهما في ارتكاب أفعال إجرامية مماثلة بمدينة تارودانت و ضواحيها ، كما مكنت عمليات التفتيش من حجز دراجتين ناريتين متحصلتين من هذا النشاط الإجرامي ، إضافة إلى السيارة الخفيفة التي يستعملانها أثناء عملياتهما الإجرامية.

و يذكر أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، وذلك بهدف الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما ، و توقيف باقي المتورطين معهم في هذه الجرائم الخطيرة.