النادي البلدي للسباحة الدشيرة الجهادية يتوج ببطولة المغرب للترياثلون برسم سنة 2022

رشيد حموش31 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رشيد حموش
رياضة
النادي البلدي للسباحة الدشيرة الجهادية يتوج ببطولة المغرب للترياثلون برسم سنة 2022

توج النادي البلدي للسباحة للدشيرة الجهادية ببطولة المغرب للترياثلون لسنة 2022 ، وذلك بعد تحقيقه نتائج متميزة في المراحل الثلاث التي أقيمت على التوالي بمدن مارتيل، دار بوعزة والصويرة، والتي عرفت سيطرة مطلقة لأبطال النادي البلدي للسباحة الدشيرة الجهادية على مسابقات جميع الفئات، والفوز ببطولة المغرب للترياثلون للمرة الثانية على التوالي، بفارق كبير على أقرب مطارديه، حيث حصل النادي البلدي للسباحة الدشيرة الجهادية على الرتبة الأولى بمجموع 126 نقطة، في حين عادت الرتبة الثانية لنادي امل إنزكان بمجموع 36 نقطة، فيما حاز فريق كازا ترياثلون بالرتبة الثالثة بمجموع 6 نقط.

IMG 20221231 WA0194  - جريدة الوطن الالكترونيةوعلى إثر ذلك أشرفت الجامعة الملكية المغربية للترياثلون صباح اليوم السبت 31 دجنبر 2022 بمدينة الجديدة علي تنظيم حفل تكريم وتوزيع الجوائز على شرف الرياضيات والرياضيين والأندية الفائزة بالبطولة الوطنية للترياثلون برسم سنة 2022، حيث تم تتويج أبطال النادي البلدي للسباحة الذي حقق نتائج مميزة جاءت وفق ما يلي :
في فئة الكبار (ذكور) عاد المركز الأول لمحمد نمسي، والمرتبة الثالثة لعبد الناصر عمار، وفي فئة الاناث (كبيرات) كان الفوز من نصيب أميمة الأطرسي.

IMG 20221231 WA0192  - جريدة الوطن الالكترونيةوفي فئة أقل من 23 سنة (ذكور)، فاز ياسر محاسن بالرتبة الأولى، وعادت الرتبة الثالثة لياسر موزون.
وفي فئة اقل من 23 سنة إنات عاد المركز الأول لسامية مسفر، والرتبة الثالثة لسلمى بهباز.

أما بالنسبة لفئة أقل من 19 سنة (ذكور)، فقد كان الفوز من نصيب عبد الله واهيا، وحاز زميله محمد كومغار على الرتبة الثانية، واحمد أمين اوناصر على الرتبة الثالثة، وفي فئة الإناث احتلت سمية محاسن الرتبة الثالثة.

IMG 20221231 WA0191  - جريدة الوطن الالكترونيةوعلى مستوى فئة أقل من 17 سنة (ذكور)، فاز حمزة غيشة بالرتبة الأولى وياسر صهيب بالرتبة الثانية، وفي فئة الإناث حازت إسلام بخيبخي بالرتبة الأولى وآية بخيبخي بالرتبة الثانية.

وفي فئة أقل من 15 سنة (ذكور)، فقد فاز كل من عمر كومغار بالرتبة الأولى و زياد بوشيخة بالرتبة الثانية والياس تافركي بالرتبة الثالثة، وفي فئة الإناث حازت يمنة اوناصر على الرتبة الثانية.

IMG 20221231 WA0193  - جريدة الوطن الالكترونيةوعن هذا الإنجاز الكبير الذي حققه النادي البلدي للسباحة الدشيرة الجهادية صرح المدير التقني السيد الحسن اوناصر ، ان هذا التتويج هو ثمرة جهود مختلف مكونات النادي، بدء بمثابرة الرياضيين َوإرادتهم القوية لتطوير الأداء واعتلاء البوديوم، وبفضل خطة عمل المكتب المديري الذي وفر الظروف المواتية للتكوين وإجراء المنافسات، وكذا الأطر التقنية التي سخرت كل طاقاتها لتهيئ الأبطال.

ومن جهة أخرى، أكد رئيس النادي السيد عبد الله صهيب، انه فخور بهذا التتويج، الذي يعتبره تتويجا للرياضة الدشيروية التواقة لمثل هذه الإنجازات المشرفة، والذي يهديه لمختلف مكونات المدينة، وعلى رأسها المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية الذي ما فتئ يقدم الدعم والمساندة للنادي، وكذا السلطات المحلية والإقليمية وكافة ساكنة المدينة، منوها بمشاركة أبطال النادي في مختلف المحطات.

وجدير بالذكر أن النادي البلدي للسباحة والغوص والترياثلون والرياضات التحت مائية والدرجات للدشيرة الجهادية يعد احد أبرز اندية رياضة الترياثلون بالمغرب، حيت حقق ابطاله عدة القاب وطنية عربية وافريقية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة